اهلا بك زائرناالكريم نرحب بك في منتديات (عمالقة الكرة)

نرجو منك التسجيل او الدخول اذا كنت عضوا لدينا ومرحبا

بك في اي وقت ........................................


منتدى عمالقة الكرة
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوفون: ما زال بإمكاننا المنافسة على الألقاب الثلاثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العملاق الاول
Admin
Admin
العملاق الاول

ذكر عدد الرسائل : 1020
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6084
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: بوفون: ما زال بإمكاننا المنافسة على الألقاب الثلاثة   الأحد يناير 03, 2010 11:46 pm



طلب جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي من زملائه إعادة الهيبة للفريق، مؤكداً على مقدرة "السيدة العجوز" من الظفر بالألقاب الثلاثة التي ينافس بها، أي الدور الإيطالي وكأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

بوفون عاد للتدريبات بعد 20 يوماً من إجرائه لعملية جراحية في ركبته اليسرى ستبعده عن المباريات لمدة ثلاثة شهور، وقال في حديث نشرته صحيفة "توتو سبورت" المختصة بشؤون اليوفي:"لقد لاحظت من الجميع التركيز وبذل الجهد أكثر، وآمل حقاً بأن يصبح الأداء السلبي لعام 2009 مجرد ذكريات سيئة، فيجب علينا أن نستعيد الصورة الحقيقة لليوفي، وأمامنا الآن الدوري وومن ثم يأتي كأس إيطاليا، وفي شهر فبراير المقبل سنخوض غمار الدوري الأوروبي".

وأرسل بوفون رسالة دعم إلى زميله النمساوي أليكساندر مانينجر الحارس البديل والذي سيتولى مهمة الدفاع عن مرمى الفريق طيلة فترة غيابه، وقال بوفون:"أنا متأكد تماماً من أنه سيلعب بشكل جيد، كما كان يؤدي أثناء غياباتي السابقة".

كما تحدث بوفون عن مواجهة فريقه المقبلة والتي ستجمعه مع مضيفه بارما صاحب المركز الخامس يوم الأربعاء المقبل، وقال أنه يتوقع بأن تكون المباراة صعبة جداً على فريقه، لكنه أبدى ثقته من مقدرتهم على تحقيق الفوز في النهاية، وقال:"بارما من أبرز مفاجآت هذا الموسم، إنهم يلعبون بشكل جيد ولديهم مجموعة تلعب بشكل رائع مع بعضهم البعض، لكني آمل من أن نحقق الفوز لكي نفتتح هذا العام بشكل إيجابي".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـــــــوقـــــيـــــــــــعــــــــــــــــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fball.own0.com
 
بوفون: ما زال بإمكاننا المنافسة على الألقاب الثلاثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: