اهلا بك زائرناالكريم نرحب بك في منتديات (عمالقة الكرة)

نرجو منك التسجيل او الدخول اذا كنت عضوا لدينا ومرحبا

بك في اي وقت ........................................


منتدى عمالقة الكرة
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشباب يواصل نتائجه السلبية والأهلي يسقط في نجران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العملاق الاول
Admin
Admin
العملاق الاول

ذكر عدد الرسائل : 1020
رقم العضوية : 1
السٌّمعَة : 1
نقاط : 6084
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: الشباب يواصل نتائجه السلبية والأهلي يسقط في نجران   الثلاثاء يناير 19, 2010 8:12 pm



واصل فريق الشباب نتائجه السلبية في دوري زين السعودي لكرة القدم بسقوطه على ملعبه أمام ضيفه الحزم بهدفين مقابل لا شيء أمس الاثنين على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في افتتاح منافسات الجولة 18 من الدوري، والتي شهدت أيضاً فوز الفتح على القادسية بهدف وحيد ونجران على الأهلي 2-1.

وبهذه الخسارة بدأت آمال الشباب بالفوز بلقب الدوري بالتلاشي حيث ارتفع فارق النقاط الذي يفصله عن الهلال المتصدر (44 نقطة) إلى 8 نقاط قبل 4 جولات على نهاية الدوري، كما أن الهلال سيواجه الرائد اليوم سعياً للابتعاد أكثر بالصدارة.

وافتتح الضيوف التسجيل بعد مرور ثمان دقائق على انطلاق المباراة، عندما أرسل الظهير الأيمن فؤاد المطيري كرة طويلة خلف المدافعين لزميله صلاح الدين عقال الذي توغل، وواجه مرمى الشباب ليضع الكرة على يمين الحارس وليد عبدالله.

وعاد عقال في الدقيقة 68 ليعزز من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بعد أن وصلته كرة بينية انفرد على إثرها بمرمى الشباب ويسدد كرة أرضية يبعدها حارس الشباب، لكنها عادت له ليضعها في المرمى.

وكان بمقدور الحزم زيادة غلته من الأهداف، حين احتسب له حكم اللقاء ضربة جزاء في الدقيقة 72 لكن حارس الشباب تصدى للكرة التي سددها وليد الجيزاني.

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب نادي الأخدود، اقتنص نجران ثلاث نقاط مهمة للهروب من شبح الهبوط بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما اللاعب الكونغولي ديبا في الدقيقة 37 والحسن اليامي في الدقيقة 55، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد حسن الراهب.

وتسابق لاعبو الأهلي على إهدار الفرص وبالخصوص مالك معاذ وبدر الخراشي، فيما استغل نجران هذا الاندفاع وشكل خطورة على دفاع وحارس الأهلي من خلال الهجمات المرتدة جاء من إحداها هدف نجران بعد تخطي ديبا لاثنين من مدافعي الأهلي وحارس المرمى أيضاً.

واستمر الاندفاع الأهلاوي خلال الشوط الثاني بدون فعالية، كما استمرت هجمات نجران الخطرة والتي أثمرت عن هدف ثان عن طريق الحسن اليامي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 55 .

وارتفع رصيد نجران إلى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة عن القادسية الذي خسر لقاءه اليوم من الفتح فيما تجمد رصيد الأهلي عن النقطة 23 في المركز السادس.

وفي المباراة الأخرى، صعد الفتح للمركز السابع برصيد 21 نقطة بعد فوزه على القادسية بهدف وحيد أحرزه التونسي رمزي بن يونس.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تـــــــوقـــــيـــــــــــعــــــــــــــــي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fball.own0.com
 
الشباب يواصل نتائجه السلبية والأهلي يسقط في نجران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم الرياضي :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: